شباب بيحب الخير
السلام عليكم أخي الشاب ، أختي الشابة
شارك معنا وساهم وكن من شباب الخير
لذلك نرجوا منك المبادرة للتسجيل
وشكرا،،،،، مع تحيات الإدارة
شباب بيحب الخير
السلام عليكم أخي الشاب ، أختي الشابة
شارك معنا وساهم وكن من شباب الخير
لذلك نرجوا منك المبادرة للتسجيل
وشكرا،،،،، مع تحيات الإدارة
شباب بيحب الخير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب بيحب الخير

شباب بينتج بس للخير،،، وبيعمل بس لله،،، وبيضحي بس للدين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مصر: هبوط إيرادات قناة السويس 21%

كاتب الموضوعرسالة
EGYSTAR

EGYSTAR

مصر: هبوط إيرادات قناة السويس 21% Empty
مُساهمةموضوع: مصر: هبوط إيرادات قناة السويس 21%   مصر: هبوط إيرادات قناة السويس 21% I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 4:13 pm

أعلنت الحكومة المصرية يوم الاحد ان ايرادات قناة السويس انخفضت 21 بالمئة لتصل الى 327.9 مليون دولار في مارس اذار مقارنة مع 416.9 مليون دولار في نفس الشهر من العام الماضي ولكنها زادت عن ايرادات فبراير شباط التي بلغت 301.8 مليون دولار.
ويتابع الاقتصاديون ايرادات قناة السويس عن كثب لمعرفة تأثير أعمال القرصنة قبالة سواحل الصومال والكساد الذي يعصف بالاقتصادات الكبرى والذي ينتظر أن يؤدي الى تراجع التجارة بين اسيا وأوروبا.
وفي يناير كانون الثاني قالت هيئة قناة السويس انها ستترك رسوم عبور السفن دون تغيير في 2009 رغم توقعاتها بأن الأزمة المالية العالمية ستؤدي الى تراجع حركة مرور السفن.
وتعد قناة السويس مصدرا مهما لعائدات مصر بالعملة الصعبة وذلك بالاضافة الى ايرادات السياحة وصادرات النفط والغاز وتحويلات المصريين العاملين في الخارج.
وقالت الحكومة إن عدد السفن التي عبرت قناة السويس بلغ 1439 سفينة في مارس الماضي انخفاضا من 1699 سفينة في مارس 2008 ولكن ارتفاعا من 1272 سفينة في فبراير 2009 .
رويترز

مصر: هبوط إيرادات قناة السويس 21%
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدكتور صلاح سلطان فى برنامج القرآن فى حياتهم على قناة الفجر